الأخبار

 زيارة الاتحاد العمالي والاتحاد الدولي الى روضة الشهداء  

 
 

كعادته كل عام قام وفد من الاتحاد العمالي العام في لبنان برئاسة رئيس الاتحاد السيد حسن فقيه بزيارة الى روضة الشهداء وكان في استقبال الوفود مسؤول وحدة النقابات والعمال في حزب الله الحاج هاشم سلهب ووفد من الوحدة وبعدما وضع إكليلاً من الورد على ضريح القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية تحدث الأستاذ حسن فقيه فقال :

يقوم اليوم وفد من الاتحاد العمالي العام بزيارة أضرحة الشهداء لوضع إكليل من الزهر نكرّم به ونتكرّم بعطاءاتهم وهم الشهود على الأمة ،وهم المنارات التي ما زالت تشع الى البعيد، الى القدس الشريف،والى كل أرض مغصوبة .

أضاف :نأتي اليوم لنقول بأن الشهداء لا يموتون،الشهداء يرتفعون ،وهم أحياء عند ربهم يرزقون.

وبهذه المناسبة نؤكد على الثوابت التي استُشهد من أجلها الشهداء ،تحرير الأرض وتحرير الإنسان وإعطائه حقوقه، إنهما صنوان لا يفترقان .

---------------------------------------------------------------------------

إحياءً لذكرى الشهداء القادة قام وفد برئآسة الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب  السيد غسان غصن بزيارة الى ضريح القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية في روضة الشهيدين في الشياح حيث قرأ الفاتحة ووقع إكليلاً من الورد على الضريح المبارك.
كان في استقبال الوفود مسؤول وحدة النقابات والعمال في حزب الله الحاج هاشم سلهب ورؤساء واعضاء الاتحادات والنقابات واللجان العمالية بحضور عدد من رؤساء المكاتب العمالية للأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية.
أمين عام الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الأستاذ غسان غصن قال نضع إكليلاً من الورد على الضريح تكريماً للعطاء الكبير الذي قدموه والذي روى أرض الوطن بدمائهم الغالية وأرواحهم النفيسة التي حققت الانتصار .
أضاف :دائماً نتطلع الى هؤلاء الشهداء الأبرار الذين عملوا بإيمان قوة من أجل تحقيق هذا الانتصار الكبير . وختم قائلاً نعتز بشهادتهم ونفتخر كإتحاد دولي لنقابات العمال العرب وأمانته العامة بأن يكون حاضراً في هذا المقام الجليل للوقوف معهم والصلاة من أجلهم وهم الذين يصلّون من أعاليهم لحماية هذا الوطن والدفاع عنه.