اجتماع مع وفد من نقابة موظفي مصرف لبنان

بيروت، في 27/6/2018

بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان

 استقبل رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر في مقر الاتحاد وفي حضور عدد من أعضاء هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد وفداً من نقابة موظفي مصرف لبنان برئاسة رئيس النقابة الأستاذ عباس عواضة.
 تقدّم رئيس النقابة السيد عواضة بإسم الوفد بالتهاني لرئيس الاتحاد وقيادته على النشاط المميّز الذي نقل الاتحاد العمالي العام إلى واقع جديد وحضور في الساحة النقابية والاجتماعية وبين العمال من خلال تبنّي ومتابعة مطالبهم وحقوقهم. وأبدى استعداد نقابة موظفي مصرف لبنان للتعاون مع الاتحاد العمالي العام في كل القضايا المحقة.
 ورحّب الدكتور الأسمر برئيس وأعضاء النقابة التي كانت من مؤسسي الاتحاد العمالي العام معتبراً أنّ غيابها عن نشاط الاتحاد يشكّل ثغرة لأنها من النقابات الأساسية.
 وعرض الرئيس للأنشطة المختلفة التي يقوم بها الاتحاد على كافة الصعد مشدداً على أنّ البلاد تمرّ بأوضاع اقتصادية واجتماعية صعبة وتحتاج أكثر من أي وقت مضى لاتحاد عمالي عام قوي وقادر على مواجهة الضغط لحماية مكتسبات العمال والموظفين في هذه المرحلة وذلك بكل الإمكانات المتاحة. وشدّد على دور نقابة موظفي مصرف لبنان ودورها في هذا المجال.
 وتمّ الاتفاق على المزيد من التنسيق والتعاون بين الاتحاد والنقابة في كل ما يخدم القضايا النقابية والعامة.


الأمين العام                    الرئيس

سعد الدين حميدي صقـر  د. بشـارة الأسمـر