الأخبار

 لقاء رئيس الاتحاد بالأستاذ جمال القادري - دمشق  

 
 

بيروت، في 2/10/2018
بيان

التقى رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر الأستاذ جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا في مبنى الاتحاد العام لنقابات سوريا في دمشق
وتطرق الجانبان إلى انجازات وانتصارات الجيش العربي السوري التي تحققت في الميدان ، كما تناول الحديث دور الاتحاد العام لنقابات العمال في تعزيز صمود الشعب السوري من خلال المبادرات التي يقوم بها والتي كان آخرها العرس الجماعي العمالي الأول الذي أقيم في مجمع صحارى يوم السبت الواقع فيه 29/9/2018 والذي كان مظاهرةً عمالية للحياة بعد موجة الإرهاب والتكفير التي ضربت سوريا.
وشدد الجانبان على أهمية دور الحركة النقابية العربية في الدفاع عن الحقوق والحريات النقابية في الوطن العربي، وضرورة تعزيز العلاقات النقابية العربية والدولية والعمل على تطويرها، لما من شأنه تعزيز الحضور العربي في المحافل العمالية العالمية.

وأكد الجانبان على ضرورة تكثيف التعاون المشترك بين المنظمتين النقابيتين ، وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات والقطاعات الاقتصادية .
حضر اللقاء الأستاذ بطرس سعادة أمين العلاقات الخارجية في هيئة مكتب الاتحاد العمالي العام في لبنان والسيد ابراهيم عبيدو نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا.